سياسة الاستخدام


جميع الحقوق محفوظة لـ وحدات متكاملة ® وتخضع لاتفاقية الاستخدام ولائحة تنفيذية رسمية.
باستخدامك لموقع " وحدات متكاملة" compleunits.sa ، cu.sa فإنك تقبل بالأحكام التالية التي تنظم العلاقة بينك وبين إدارة الموقع، فيما تحتفظ الإدارة بحقها في تعديل تلك الأحكام متى رأت ذلك مناسبا:
  • إن كافة الالتزامات المترتبة للمستخدم مع شبكة الإنترنت تقع على عاتق المستخدم نفسه.
  • الالتزام بالمبادئ والقيم الإسلامية والأسس المتعارف عليها عند استعمال الموقع، والامتناع عن استعمال الموقع لأغراض ينجم عنها ضرر يلحق بالآخرين أو لأغراض غير قانونية أو كل ما قد يعد أمرا غير مشروع، ويلتزم المستخدم بأي تبعات تنتج عن مخالفته لهذا الالتزام.
  • الامتناع عن إرسال أو نشر أية مادة من خلال المراسلات التفاعلية بالموقع قد تشكل تعديا على حقوق الآخرين (كالإساءة أو القذف أو انتهاك المقدسات.. إلخ) أو تشكل تحريضا على العنف أو غير ذلك مما يخالف القوانين العامة.
  • لا يتحمل الموقع أي مسئولية قانونية تجاه المواد التي يسجلها كتابيا الزوار والمنتسبين من كلا الجنسين، ويتحمل كاتبها المسؤولية الكاملة عنها.
  • لا يجوز نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة دون الحصول على موافقة رسمية من إدارة الموقع، وفي حال الحصول على الموافقة فعلى الناشر توضيح المصدر وإبرازه بشكل واضح.
  • تحتفظ (وحدات متكاملة) ببيانات الشركاء والعملاء والمنتسبين على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات بنظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية، وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بياناتك المسجلة من قبلك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. وأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب.
  • لموقع (وحدات متكاملة) الحق في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمنتسبين في العضويات المتجددة في أي وقت من الأوقات ودون إخطار مسبق.
  • في حال زيارتك لأية مواقع خارجية من خلال الروابط المدرجة على صفحات (وحدات متكاملة) الإلكترونية، والإعلانات التجارية ونحوها .. فالموقع غير مسؤول عن محتواها وعن أية أضرار تنجم عن استخدامها.


تطبق على هذه الشروط قوانين المملكة العربية السعودية ويكون لمحاكمها سلطة حصرية في نظر النزاعات الناشئة عنها.